الأحد، 24 أغسطس 2014

إلهام

بيتهوفن و السجاير و التامول أشياء ملهمه للغايه ، لأول مره منذ فتره طويله يشعر قلبي بما يريد أن يكون صاحبه ، أريد أن أحقق العظمه الإنسانيه التي تمثلت في اشخاص مثل الانبياء او نيوتن او فيثاغورس او اينشتاين او جون أورت أو شكسبير أو كرومويل . إلخ
لدي القدره على الخيال و المعرفه ، و هما الامران اللذان سوف أعتمد عليهما لأنشر افكاري الجنونيه الى الوجود ، و اعتقد ان الجنون هو الترياق الوحيد للعبث ، و هو الخريطه الوحيده الصحيحه للوجود .
أريد أن أرسم مخطط الوجود المتجاوز للكون، اريد أن أؤسس عقيده سياسيه و اجتماعيه كامله على غرار الماركسيه ، و يكون لمنهجها تطبيقات علميه و فلسفيه ، أريد أن تخرج نظرياتي الفيزيائيه و الاجتماعيه و الاقتصاديه و الفلسفيه من نفس البوتقه ، انا قادر على الوصول بالمعرفه و الخيال الى ابعد درجات الوجود ، و هذا ما سأفعله  .
سوف أرتبط بالوجود ، اللعنه على النساء ، الوجود هو حرمي منذ الآن ، و قد تمت مراسم الزواج على أنغام السمفونيه التاسعه لبيتهوفن ، و يوماً ما عندما يرى المستقبليون صورتي في المراجع سوف يصيبهم الرعب مع قشعريره خفيفه ، من تلك العبقريه المتجاوزه لكل افتراضات العقل و التي جسدتها أنا في يوم من الايام . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق